اهلا بكم في منتديات ليبيا الحره
اهلا و سهلا بك زئرنا الكريم
نرجو منك ان تسجل او تظغط علي دخول اذا كان لديك حساب
هنا سنعمل يد بيد لاشهار المنتدي

اهلا بكم في منتديات ليبيا الحره

الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
اهلا و سهلا بكم اعضاء المنتدي الكرام نرحب بكم في منتديات ليبيا الحره و نتمني لكم وقتا سعيدا عاشت ليبيا حره
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 38 بتاريخ الخميس يونيو 07, 2012 8:47 am
احصائيات
هذا المنتدى يتوفر على 1013 عُضو.
آخر عُضو مُسجل هو high*voltage فمرحباً به.

أعضاؤنا قدموا 1903 مساهمة في هذا المنتدى في 1624 موضوع
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
هبه الشاذلي
 
انوش الشريره
 
م مهاب
 
شروق صقر
 
امين م ق
 
ندى الجندى
 
Anas
 
asmaa_zz
 
م ايناس
 
حسينم
 
أفضل 10 أعضاء في هذا الشهر
أفضل 10 أعضاء في هذا الأسبوع
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» ابوبكر يونس جابركيف نقيمه الان بعد 6 سنوات
الجمعة يناير 27, 2017 2:55 pm من طرف امين م ق

» الطفل الليبى يحى طبق الاصل من والده
الأربعاء نوفمبر 09, 2016 5:26 am من طرف امين م ق

» المكتب التنفيذى مجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشئون الاجتماعية-بدول مجلس التعاون لدول الخليج يعقد المؤتمر العربي السابع (تكنولوجيا الموارد البشرية. انفرادية الرؤية)
الأحد أكتوبر 02, 2016 1:43 pm من طرف محمد أحمد سويلم

» دوره مهارات تدقيق وضبط مخاطر الاحتياجات المالي ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات )‏
السبت يوليو 16, 2016 4:40 am من طرف هبه الشاذلي

» دوره إدارة العلاقات العامة الدولية برؤي معاصرة ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات )‏
الخميس يوليو 14, 2016 3:38 am من طرف هبه الشاذلي

» دوره مهارات وفنون التسويق والترويج عبر الهاتف ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات )‏
الأحد يونيو 26, 2016 7:38 pm من طرف هبه الشاذلي

» دوره برنامج الاداء الراقي المتميز للخدمة في المطارات ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات )‏
الإثنين مايو 16, 2016 7:24 am من طرف هبه الشاذلي

» دوره الامان الصناعي والسلامة المهنية وهندسة البيئة ( بروتيك لحلول التدريب والاستشارات )‏
الأربعاء مايو 11, 2016 12:16 pm من طرف هبه الشاذلي

» دوره التنمية الذاتية والمهنية للعاملين في النظام الصحي وجودة الخدمة ( بروتيك لحلول التدريب ‏والاستشارات )‏
الأربعاء مايو 11, 2016 3:10 am من طرف هبه الشاذلي

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث

شاطر | 
 

 إضحك مع الكتاب الأخضر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Anas
المدير
المدير
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 75
نقاط : 11166
السٌّمعَة : 3
الاوسمه : إداري مميز
تاريخ التسجيل : 14/01/2011
البلاد البلاد : ليبيا
الإقامه : منتديات ليبيا الحره
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : نت و طياح
المزاج المزاج : تمام
تعاليق : اهلا بيك في اداره المنتدي

مُساهمةموضوع: إضحك مع الكتاب الأخضر   الخميس أكتوبر 27, 2011 6:50 am

إضحك مع الكتاب الأخضر
القذافي : انا لو عندي شهادة وفاة لكنت لوحتها على وجوهكم

عائشة معمر : من لا يحضر جنازة والدي لا يستحق الحياة

حمزة : ما يكذبوش عليكم هذين مجسمات للقائد داروها في قطر ويبو يكذبوا عليكم وييقولكم القائد مات .. سيدي القائد يموووت ؟
... ...
شخشير : ستنعق البومة الحسرة والندم .. اعيدوا جثة القذافي الينا والا انتم تعرفون من هو المربوط الليبي تراجعوا وعوضو ما فاتكم

موسى ابراهيم : القائد مازال يقود المعركة في سرت وقواتنا تسيطر على معظم المدينة ومجموعات قليلة من العصابات حاولت الدخول لكن قبائلنا الشريفة تصدت لهم

هالة : عموما ... قتل القذافي ممكن .. لكن لا نعرف ماهو حكم قتله في الشريعة .. نحن سنبكي لا لشيء انما لان المرتب سيتوقف

سيف الاسلام : معمر القذافي موش زين العايدين ولا حسني مبارك معمر القذافي زي فرعون وقارون .. والجيش معه والشياطين معه والجنون معه ا

_________________توقيع العضو_________________
رئيس منديات السفاح نرحب بكم
من جميع انحاء الوطن العربي و الاسلامي
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
ولولي رايكم في المنتدي السفاح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط] [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الــــــــــــــســــــــفـــــــــــــــــــــأح
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] مــــــــالك المنتــــــــديات [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://libyahoura.yoo7.com
امين م ق
عضو مميز
عضو مميز
avatar

الجنس : ذكر عدد المساهمات : 97
نقاط : 7991
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 30/04/1960
تاريخ التسجيل : 03/06/2012
العمر : 57
البلاد البلاد : ليبيا
الإقامه : بنغازى
العمل/الترفيه العمل/الترفيه : طيار
تعاليق : تكلم لنا عن اي شئ تحب اعتقد انه فى هذه الايام ليس لنا ان نتكلم سوى على ليبيا الحبيبة الله يحفظها ويرعاها من اعين الحاسدين وبراثن الطامعين ، يجب ان نرى ليبيا بعين وطنية فنحن لم نشعر بالوطنية الا بعد الثورة واعتززنا بعلمنا بعد الثورة وبدانا نقول باعلى صوت اننا ليبيون والله كنت اخجل من قول انا ليبى والحمد لله اننا بدانا نفتخر بليبيا واهلها وعاشت ليبيا حرة ابيه

مُساهمةموضوع: رد: إضحك مع الكتاب الأخضر   الأحد يونيو 03, 2012 11:50 am

القذافى رجل مريض جدا ولديه عقد نفسية كثيره ومها حاولنا ان نجد له وصف اومثيل لن نستطيع وكما يقول المثل الطيور على اشكالها تقع فان ازلام القذافى هم جميعا شرذمة وكلاب مسعورة وجهله ومنافقين ومنحطين وفاسدين وهم حثالة المجتمع اذا حسبناهم على مجتمعنا الليبيى الكريم ولكنهم فى معظمهم لمد من تشاد والسودان والنيجر ومصر وتونس ومالى وجلبهم القذافى ليجعل له قبيلة وهو المعروف بانه لااصل له والمقربون للقذافى تزداد قرابتهم به كلما ازداد معيار فسادهم فليس لهم واعز دينى ولا قبلى ولااغلاقى انهم كلاب بما تحمل هذه الكلمة من معنى ويجب القضاء عليهم لامصالحتهم وليتركوا ليبيا لااهلها وعاشت ليبيا حرة ابية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إضحك مع الكتاب الأخضر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
اهلا بكم في منتديات ليبيا الحره :: القسم العام :: منتدي ثوره 17 فبراير-
انتقل الى: